انستجرام

10 سبتمبر 2023

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي الأسبوعية

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي الأسبوعية

انستجرام

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي الأسبوعية

في ماركتنج بالعربي بنقدم لك كل تحديث جديد، عشان عارفين انك مهتم تكون مواكب لكل تحديث بيحصل في عالم الـ Marketing بالعربي ولأن كل تحديث بيحصل في ثواني، عشان كده من خلال منصتنا، هتعرف كل جديد لأننا أول منصة عربية بتوضح معلومات عن مجال الـ ديجيتال ماركتنج بالعربي كل يوم. عشان كده هنوضح لك أهم التحديثات اللي حصلت الاسبوع ده:


عودة تطبيق كلوب هاوس Clubhouse بميزة جديدة:

يقوم تطبيق كلوب هاوس Clubhouse الآن بإضافة ميزة جديدة كي يعود مرة أخرى بقوة، وهي إضافة ميزة المحادثات Chatting للتطبيق وتحويله إلى تطبيق الرسائل Messaging App، لكن من خلال إرسال رسائل صوتية فقط ولا يحتوي على إرسال رسائل نصية مكتوبة.


يعمل واتس اب WhatsApp على ميزة تصفية القنوات Channels:


تحديث واتس اب الجديد بإضافة القنوات من فترة أحدث ضجة كبيرة لذلك يقوم الان واتس اب بالعمل على ميزة تصفية القنوات في نوافذ التبويب Tabs أعلى الشاشة، التي بدورها مساعدتك على تصفية المحتوى الذي تريد رؤيته، بالإضافة إلى أن وجود ميزة البحث عن طريق المنطقة Region.


مزايا جديدة في خاصية المكالمات الفيديو من جوجل ميت Google Meet:


يضيف جوجل ميت Google Meet بعض المزايا الجديدة وهي عبارة عن زيادة عدد المشتركين في المكالمة Participant حتى 150 شخص، يمكنك اضافة نص مكتوب للاجتماع Meeting، كما يوجد أكثر من مضيف مشارك Co -Host للاجتماع.


يختبر انستجرام Instagram ميزة جديدة في الملاحظات Notes:


يقوم انستجرام اختبار خاصية جديدة في الملاحظات Notes وهي أنه يمكنك مشاركة موقعك الجغرافي Locations الذي قمت بزيارته، وسوف يتم ربط الموقع الجغرافي لهذه الأماكن بحسابك على إنستجرام.


تعمل منصة اكس X على تحسين البث المباشر:


يواجه تطبيق اكس X مشكلة في معرفة أوقات البث المباشر للمتابعين، ولكن يعمل تطبيق اكس الآن على حل هذه المشكلة عن طريق إرسال إشعارات لك حتى لا يفوتك البث.


بكده عرفت ايه التحديثات اللي حصلت الاسبوع ده في عالم الـ Marketing بالعربي، من وجهة نظرك هل شايف ميزة تصفية قنوات الواتس اب هتكون مفيدة بالنسبة لك ولا لأ؟ شاركنا برأيك في الكومنتات وقولنا ايه التحديث المهم بالنسبة لك.


كمان لو عايز تعرف كل جديد بيحصل في عالم الديجيتال ماركتنج بالعربي تابع كل مقالاتنا اول بأول كل يوم في ماركتنج بالعربي عشان تتابع كل جديد وهتعرف شروط تفعيل قناة اليوتيوب وإجابة كتير من الاسئلة اللي بتدور عليها.

وكمان لو محتاج افضل شركة تسويق الكتروني في مصر هتقدر تعرف من خلال مقالتنا.

بنشجعك انك متترددش تكتب كومنت وتسألنا على أى حاجة هنرد عليك فورا، وقولنا ايه رايك في التحديثات الجديدة.


إقراء أيضا

 اهم اخبار السوشيال ميديا

لينكد إن

لينكد إن

8 يناير 2024

اهم اخبار السوشيال ميديا لعام 2023

لذلك سنوضح لك اهم اخبار السوشيال ميديا لعام 2023 حتى تكون مواكب لكل تحديث في عالم الـ Marketing بالعربي.

تحديثات جوجل لعام 2023

فيسبوك

فيسبوك

4 يناير 2024

تحديثات جوجل لعام 2023

تحديثات جوجل لعام 2023 لا تقتصر فقط على تحسين أداء محرك البحث، بل تعكس أيضًا الابتكار والتحسين المستمر. تعمل جوجل باستمرار على تلبية احتياجات المستخدمين وتوفير تجربة بحث متميزة، لذلك التحديثات تعكس تلك الجهود.

ما هو التسويق الالكتروني

فيسبوك

فيسبوك

21 ديسمبر 2023

ما هو التسويق الالكتروني 2024

تعرف على اخر التحديثات في مجال الديجتال ماركيتنج للاجابة عن سؤال ما هو التسويق الالكتروني و افضل طرق تطبيقه في عام 2024!

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي

انستجرام

انستجرام

17 سبتمبر 2023

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي

كن دائما على دراية باخر تحديثات السوشيال ميديا و الديجيتال ماركتنج على مستوى العالم من خلال منصة ماركتنح بالعربي

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي

انستجرام

انستجرام

3 سبتمبر 2023

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي

تابع كل اخبار مجال الماركتنج بالعربي و تحديثات السوشيال ميديا من خلال منصة ماركتنج بالعربي وهي أول منصة عربية في الشرق الأوسط متخصصة في مجال الديجيتال ماركتنج

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي

انستجرام

انستجرام

2 سبتمبر 2023

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي

تعرف على اخر الاخبار في مجال الديجيتال ماركتنج والسوشيال ميديا من خلال منصة ماركتنج بالعربي وهي أول منصة عربية في الشرق الأوسط متخصصة في مجال الديجيتال ماركتنج