انستجرام

17 سبتمبر 2023

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي

انستجرام

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي الأسبوعية:

في ماركتنج بالعربي بنقدم لك كل تحديث جديد، عشان عارفين انك مهتم تكون مواكب لكل تحديث بيحصل في عالم الـ Marketing بالعربي ولأن كل تحديث بيحصل في ثواني، عشان كده من خلال منصتنا، هتعرف كل جديد لأننا أول منصة عربية بتوضح معلومات عن مجال الـ ديجيتال ماركتنج بالعربي كل يوم. عشان كده هنوضح لك أهم التحديثات اللي حصلت الاسبوع ده:


يختبر انستجرام ميزة اخفاء الاعجابات:

تحديث انستجرام الجديد انه يقوم باخفاء الإعجابات التي تقوم بها على التطبيق لمتابعينك أو ممكن تحدد اصدقاء قريبين لك " close friends" يمكنهم رؤية اعجاباتك التي قمت بها للآخرين.

هل الميزة دي هتكون ميزة فعالة بالنسبة لك ام لا، شاركنا برأيك في الكومنتات.


ميزة جديدة على اليوتيوب وهي الوضع العمودي في البث المباشر:

يقوم اليوتيوب بإضافة ميزة جديدة وهي ملء الشاشة أي الوضع العمودي عندما تقوم بالبث المباشر مثل طريقة عرض الفيديوهات القصيرة على يوتيوب "shorts". هذه الميزة ستكون متاحة على جميع الهواتف قريبا وهتقدر تشوفها عند مشاهدة الفيديوهات القصيرة.


إضافة تيليجرام محفظة نقود على التطبيق:

يقوم تيليجرام بإضافة محفظة نقود مشفرة على التطبيق ويطلق عليها TON space والعملة المشفرة هي عبارة عن عملة افتراضية رقمية. سيتم اتاحة هذه الميزة على تيليجرام في نوفمبر القادم في كل دول العالم ماعدا أمريكا.


أعلنت أمازون عن اداة تساعد في كتابة وصف المنتجات:

تقوم أمازون بإضافة أداة ذكاء اصطناعي لتساعدك في كتابة وصف منتجاتك بطريقة جيدة على امازون وبالتالي هي أداة مخصصة لمساعدتك ومساعدة جميع البائعين في كتابة وادراج المنتجات على المنصة بكل سهولة.


سناب شات يقوم بإضافة ميزة مشاركة الشاشة أثناء المكالمات:

ميزة جديدة في المكالمات من سناب شات تحت الاختبار وهي تسمح لك بعمل مشاركة الشاشة Share screen عند قيامك بأي اتصال وفي البداية هتكون الميزة متاحة على الويب فقط.


متجر تيك توك متاح الان في امريكا:

متجر تيك توك Tik Tok shop هو بديل للـ ماركت بليس Marketplace وتقدر من خلاله تقوم بعملية شراء المنتجات بكل سهولة. متاح في معظم الدول واصبح متاح الآن في الولايات المتحدة. هل تعتقد ان متجر تيك توك ممكن ينافس ماركت بليس على فيس بوك بشكل قوي ام لا؟


إنطلاق أداة تصميم على Capcut:

تم اضافة أداة تصميم Graphic design على تطبيق capcut والتي تشبه تطبيق canva إلى حد كبير. تم تشغيل الأداة حاليا على الويب عن طريق جوجل كروم Google chrome فقط ومازالت التحديثات مستمرة. ربما تكون متاحة هذه الميزة على التطبيق ايضا.


أداة جديدة لتحسين إعلانات جوجل:

أداة تسمى Creative guidance تعمل على تحسين اعلاناتك الممولة على جوجل عن طريق انها ترشح لك مدة الفيديو المناسبة، التعليق الصوتي مناسب ام لا، المحتوى المكتوب ومقاس الفيديو الصحيح.


بكده عرفت ايه التحديثات اللي حصلت الاسبوع ده في عالم الـ Marketing بالعربي، من وجهة نظرك هل شايف ميزة الوضع العمودي على يوتيوب اثناء البث المباشر هتكون مفيدة بالنسبة لك ولا لأ؟ شاركنا برأيك في الكومنتات وقولنا ايه التحديث المهم بالنسبة لك.

كمان لو عايز تعرف كل جديد بيحصل في عالم الديجيتال ماركتنج بالعربي تابع كل مقالاتنا اول بأول كل يوم في ماركتنج بالعربي عشان تتابع كل جديد وهتعرف شروط تفعيل قناة اليوتيوب 2023 وإجابة كتير من الاسئلة اللي بتدور عليها.

وكمان لو محتاج افضل شركة تسويق الكتروني في مصر هتقدر تعرف من خلال مقالتنا.

بنشجعك انك متترددش تكتب كومنت وتسألنا على أى حاجة هنرد عليك فورا، وقولنا ايه رايك في التحديثات الجديدة.





إقراء أيضا

 اهم اخبار السوشيال ميديا

لينكد إن

لينكد إن

8 يناير 2024

اهم اخبار السوشيال ميديا لعام 2023

لذلك سنوضح لك اهم اخبار السوشيال ميديا لعام 2023 حتى تكون مواكب لكل تحديث في عالم الـ Marketing بالعربي.

تحديثات جوجل لعام 2023

فيسبوك

فيسبوك

4 يناير 2024

تحديثات جوجل لعام 2023

تحديثات جوجل لعام 2023 لا تقتصر فقط على تحسين أداء محرك البحث، بل تعكس أيضًا الابتكار والتحسين المستمر. تعمل جوجل باستمرار على تلبية احتياجات المستخدمين وتوفير تجربة بحث متميزة، لذلك التحديثات تعكس تلك الجهود.

ما هو التسويق الالكتروني

فيسبوك

فيسبوك

21 ديسمبر 2023

ما هو التسويق الالكتروني 2024

تعرف على اخر التحديثات في مجال الديجتال ماركيتنج للاجابة عن سؤال ما هو التسويق الالكتروني و افضل طرق تطبيقه في عام 2024!

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي الأسبوعية

انستجرام

انستجرام

10 سبتمبر 2023

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي الأسبوعية

تعرف على اخر تحديثات السوشيال ميديا واخر اخبار مجال الديجيتال ماركتنج بالعربي من خلال منصة ماركتنج بالعربي ، اول منصة عربية في الاشرق الاوسط متحصصة في مجال التسويق الالكرتوني و الديجيتال ماركتنج

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي

انستجرام

انستجرام

3 سبتمبر 2023

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي

تابع كل اخبار مجال الماركتنج بالعربي و تحديثات السوشيال ميديا من خلال منصة ماركتنج بالعربي وهي أول منصة عربية في الشرق الأوسط متخصصة في مجال الديجيتال ماركتنج

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي

انستجرام

انستجرام

2 سبتمبر 2023

نشرة اخبار ماركتنج بالعربي

تعرف على اخر الاخبار في مجال الديجيتال ماركتنج والسوشيال ميديا من خلال منصة ماركتنج بالعربي وهي أول منصة عربية في الشرق الأوسط متخصصة في مجال الديجيتال ماركتنج